View My Stats

رسالة لصديقتى 2



#الرسالة_الرابعة_لصديقتي ..

 هذه المره أنا من سيتحدث معكي لأشكو لكي عن حالي ... تتساقط حروفي ويختنق صوتي ..ولا أعلم لمتي سأظل تائهه في طرقات الحياه ... هل هو خطئي لأني تعلقت بأحلام ليس لي !!! 

أم لأن ليس من حقي أن أحلم في هذا الزمان .. أشكو إليكي صديقتي ..عدم تحملي وهواني ..هل تعلمين أني أصبحت أبكي بلا عنوان ..نعم أبكي علي أحوال غيري ..حتي أتناسي أحوالي .. أشكو إليكي حبيبتي ..حياه أصبحت ضجيج لا أتحمله ..ضعفي يسبقني وتتهاون قوتي في مساندتي هذه المره .. صديقتي لازلت اتذكر كلماتك ..بأن أشكو دائماً إلي ربي وأفعل ولا اتردد لحظه ..فهو لا يمل شكواي سبحانه ذو العزه ..ولكن لساني هو من مل مني وقلبي استحي من ربي .. صديقتي ...عيوني تختنق فالدموع فيها لا تخترق جفوني فقط تألمني  مثل قلبي تماماً ... صديقتي أخشي أن أصبح بلا عنوان مثلك ..هل لي من نجاه ..!!!! 

وأخيراً ولست آخراً ستظلين في دعواتي ما حييت 

 #ديبا___مروه


الرسالة الخامسة

 يعني عدى وقت طويل وأخيراً هنتقابل .. ويمكن عشان كنت مستنيه اللقاء ده أوي .. جهزتله من بدري ..وجه الوقت ونزلت .. وصلت قبل المعاد وشويه ولاقيت طيفك من بعيد بيقرب عليا ... لمحتك من بعيد حسيتك مش إنتِ ... قربتِ أكتر وأبتديت أسرح في ملامحك ... لاقيتك ضحكه مكسوره .. ولما شفت حركاتك .. تصرفاتك .. حسيتك تايهه وسط زحمه .... شوية لخبطه على شوية تخبطات .. زحمة خبرات على فشل علاقات ..عيونك شارده وفكرك تايه قلبك مجروح .. عايز يصرخ ومش عارف من كتر نزيفه .. إنتِ جواكي فاااضي ...عتمه من غير نور .. إنتِ ضحكه من غير صوت ودموع ملهاش وجود.. إنتِ صحيتي على دنيا لاقيتيها مش بتاعتك  .. حاولتي ترجعي لاقيتي الأوان فات.. سكتِ ويأستي ..بس وجعتى قلبي  إزاي بقت روحك مش شبهك .. وضلك بقى مفارقك .. إزاي بقيتي تعرفي تعيشي وإنتِ ميته .. حبيبتي لازم تعيدي أوراقك .. ومن اليوم ورايح حياتك هي ملاذك .. دي اللحظه اللي بتعدي مش هتيجي تاني ..  وصدقيني لسه مفتش الأوان ودوام الحال من المحال .. وكله بيعدي .. إلا الحزن اللي بيعشش في الملامح وبيوجع الروح .. خدي بالك مابقاش في حد يستاهل .. أشوفك على خير يا صديقة الروح

 #ديبا___مروه


الرسالة السادسة 

"بعض القسوة حياة"

 صديقتي الغالية كم إشتقت لكِ .. لم تسعدني آخر رساله لكِ .. كنتِ قلقة ومتوتره ولا تستطعين لملمة أفكارك .. فكانت الحروف تتبعثر بين السطور وحاولت جاهده أن أفهم ماذا وراء تلك الحروف .. فهل لازلتِ تشتاقين لسماع كلماته تروي إحساسك وأذنك !! على الرغم من سماعك لمثلها لكن من آخرون لكنكِ تريدينها منه هو بالذات .. ماهذا الإنصات الذي تروي به روحك وأنت تعلمي إنه دون فائده ؟!!

 لمجرد ذكر اسمه تلمع عيونك وتتبدل روحك تماماً .. لكن هل رأيتي كم هي حزينه إبتسامتك دونه .. وفي المقابل هو سائر في طرقات الحياه ولا يبالي .. لم تتعلمي منه شيئاً على الرغم من قربك له .. لم تتعلمي أن تديري ظهرك وتمضي في طريقك مستأنسه بمن حولك ..!!

 لم تتعلمي أن توقفي قلبك بيدك قبل أن ينبض حباً له .. لم تتعلمي أن تنسي حبك وتتغاضي عن تلك الأمور التافهه التى تدعونها حب ... لم تتعلمي أن تنسي حبه بغيره وأن تذيقهم من نفس الكأس.. لم تتعلمي أن تديري ظهرك لكل من حولك ولا تفكري إلا بحالك فقط .. كل هذا هو يفعله دائماً وبكل أنانيه لا يبالي .. فلماذا تبالي أنتِ !!!! 

صديقتي .. بعض القسوة حياة لمن يعيشون مع مثل هؤلاء .. فلا تتردي .. واعلمي صديقتي .. دموعك هي لست إلا خنجر يطعنك انت فقط  فلا تجعليها تسيل لمن لا يراها ولا يشعر بها .. أعانك الله  إلى لقاء في الرساله القادمه #ديبا___مروه


Comments
* The email will not be published on the website.