View My Stats

8 طرق لتوسيع نطاق عملك دون مغادرة المنزل



1. ضاعف تواجدك على الإنترنت.
أكثر من نصف المستهلكين - 59 بالمائة على وجه الدقة - يستخدمون Google على أمل العثور على شركة محلية موثوقة. حتى إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا لشخص واحد ، فإن استخدام موقع ويب عمره 5 سنوات وشبكتك الشخصية لم تعد جيدة بما يكفي. قم بتحديث موقع الويب الخاص بك حتى تكون صفحتك المقصودة محدثة ، وتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل جيدًا على الأجهزة المحمولة أيضًا. إذا لم تكن لديك المهارات اللازمة لتجديد موقع الويب الخاص بك وتفتقر إلى الأموال اللازمة لتوظيف شخص ما للقيام بذلك نيابة عنك ، فيمكنك البدء بأدوات تعمل بنفسك مثل Wix أو Squarespace. على الرغم من أن هذه الأدوات لن تقدم نتيجة أصلية مثل الموقع المخصص تمامًا ، فإن أدوات التصميم بالسحب والإفلات ستتيح لك إنشاء موقع ويب جذاب يربط المعلومات التي يحتاج عملاؤك إلى معرفتها.

2. قم بقياس نجاحك على الإنترنت.
إذا كنت تريد حقًا تنمية أعمالك ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما يصلح وما لا يصلح عندما يتعلق الأمر بموقعك على الويب. لحسن الحظ ، هناك العديد من أدوات التحليل التي يمكن أن تخبرك بكيفية تفاعل المستهلكين مع موقع الويب الخاص بك. أفضل مكان للبدء هو استخدام Google Analytics ، وهي أداة مجانية وسهلة الاستخدام توفر وظائف قوية. يتيح لك برنامج Google Analytics تتبع حركة المرور ، ومعرفة كيفية تصرف المستخدمين وتحديد أي مشاكل في مسار التحويل . 

.3. استفد من الاقتصاد المستقل.
أثناء قيامك بتوسيع نطاق عملك من المنزل ، هناك العديد من المهام التي يجب القيام بها ولكن قد لا تبرر تعيينًا جديدًا بالكامل. لحسن الحظ ، في عالم اليوم ، ينمو الاقتصاد المستقل ، وأصبح توظيف شخص ما على أساس المشروع أسهل من أي وقت مضى. حتى إذا كنت ترغب في القيام بشيء معقد مثل إنشاء تطبيق أو تحويل موقع الويب الخاص بشركتك التجارية القديمة إلى موقع يستجيب للجوال ، يمكن لمنصات مثل Toptal توصيلك بالعاملين المستقلين للقيام بهذه المهمة. بمجرد الانتهاء من المهمة ، لن تضطر إلى الاحتفاظ بها في كشوف المرتبات ، مما يضمن أن عملك لا يدفع مقابل الأيدي العاطلة.

4. أتمتة حملتك التسويقية.
يعد البريد الإلكتروني أداة قوية لتحويل عملاء جدد والحفاظ على ولاء العملاء السابقين لعملك ، ولكن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى العميل أو قائمة المستهلكين بالكامل عملية تستغرق وقتًا طويلاً. MailChimp هي خدمة تعمل على أتمتة نظام حملة البريد الإلكتروني بالكامل ، وتوفر أدوات تصميم سهلة الاستخدام بالسحب والإفلات وتحليلات مفيدة للتمهيد. استخدام أداة أتمتة لتسويق البريد الإلكتروني الخاص بك

5. تكثيف خدمة العملاء.
في عالم اليوم ، يتوقع المستهلكون منتجات رائعة مع خدمة رائعة. في الواقع ، 66 في المائة من العملاء سيأخذون أعمالهم إلى منافس إذا واجهوا خدمة عملاء سيئة في الشركة. لبناء ولاء للعلامة التجارية وسمعة طيبة ، ابدأ في استخدام أدوات دعم العملاء المستندة إلى السحابة مثل Freshdesk ، والتي توفر مكانًا واحدًا لتتبع جميع استفسارات العملاء بالإضافة إلى التشغيل الآلي للعديد من خطوات تفاعل العملاء. سيساعدك هذا في الرد بسرعة على جميع أسئلة العملاء مع توفير الوقت مرة أخرى.

6. زد من وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي

.يقضي مستخدم الإنترنت العادي 1.72 ساعة يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما يجعل منصات التواصل الاجتماعي أماكن قيمة لعملك لجذب عملاء جدد. تتيح لك خدمات مثل Hootsuite إدارة جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك على لوحة تحكم واحدة ، وأتمتة المنشورات ، وتتبع نجاح جميع ارتباطاتك. لا يقتصر دور Hootsuite على تقليل الوقت الذي تحتاجه في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على تطوير رؤية أقوى لسلوكيات جمهورك.

7. تتبع وقتك.
عندما تدير شركة بمفردك أو مع واحد أو اثنين فقط من زملاء العمل ، فإن إدارة الوقت أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح. مع وجود العديد من الأدوار المختلفة التي يجب شغلها داخل عملك ، فإن التوفيق بين المسؤوليات المتعددة أمر صعب. تساعدك أدوات تتبع الوقت مثل Toggl في تنظيم يومك والتأكد من أنك لا تقضي الكثير من الوقت في مهمة واحدة. إذا كنت ترغب في تتبع الوقت لوقت كامل ، فإن Harvest يعد خيارًا رائعًا للتنسيق بين الجميع في عملك وتفويض الوقت والمسؤوليات بشكل صحيح.

8. تبسيط كشوف المرتبات الخاصة بك.
إذا وصل عملك إلى النقطة التي تقوم فيها بتوسيع فريقك ، فتهانينا. إنها خطوة كبيرة للأمام ، ولكن التعامل مع كشوف المرتبات يمكن أن يكون مضيعة للوقت عندما تكون صغيرًا جدًا بحيث لا يكون لديك موظف موارد بشرية للتعامل معها من أجل عملك. توفر أدوات مثل Zenefits و Gusto برامج لرعاية كشوف المرتبات ومزايا الموظفين والضرائب. باستخدام هذه الخدمات ، ستجد برنامجًا يوفر حلاً منظمًا ومنظمًا للإعداد والتوثيق ، ولن تحتاج إلى توظيف أي شخص في الموارد البشرية حتى يصبح عملك أكبر بشكل ملحوظ


ونتمنى التوفيق للجميع 

شكرا 

T10T 

Comments
* The email will not be published on the website.