لماذا يجب أن يكون Facebook اهم أداة لعملك



كان هناك وقت كان فيه إنشاء شركة مهمة شاقة وتطلب الكثير من الاستثمار الرأسمالي. ومع ذلك ، فقد أثرت الثورة الرقمية على الطريقة التي تتم بها الأعمال التجارية خاصة للأشخاص الذين لديهم أحلام كبيرة وموارد قليلة ويعرفون أيضًا باسم رواد الأعمال. أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تبرز بشكل خاص هو Facebook. بغض النظر عن حجم الأعمال التجارية ، يعد Facebook أداة أساسية لجعل عملك متميزًا وينمو. كان الناس يتنبأون بسقوط Facebook ولكن يبدو أنه لا يزال قائما. ليس ذلك فحسب ، بل يستمر في كونه أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخدامًا ، وعدم الحفاظ على حضور قوي عليه هو بمثابة انتحار. فلماذا هو عظيم جدا

الشركات الصغيرة والفيسبوك - مطابقة مصنوعة في الجنة: كما ذكر أعلاه ، لا يهم حجم الشركة. شرع العديد من الشركات الناشئة الناجحة في رحلتهم من صفحة واحدة على Facebook. لم يعد الأمر مهمًا إذا كان لديك أي أموال لبدء متجر ، فمن خلال إنشاء صفحة على Facebook ، يمكنك بدء عملك إذا كانت لديك فكرة.

احتفظ بأموالك في محافظك:

ما هي تكلفة إنشاء صفحة على Facebook؟ لا تحتاج إلى تعيين مصمم شعار أو مدير صفحة في البداية ، كل ما تحتاجه للبدء هو ملف تعريف أعمال على Facebook. استخدم صورًا بسيطة لعملك أو منتجك وقم بتسويقه بنفسك. احصل على الأصدقاء والعائلة للترويج لك في البداية ، ولديك مشروع صغير يعمل دون إنفاق أي أموال على التسويق.

علامة تبويب المراجعات:

لإضفاء المصداقية على عملك ، اطلب من عملائك مراجعة منتجاتك على صفحتك. يميل الناس إلى تجربة الأعمال التجارية التي يتم تجربتها واختبارها أكثر من القيام بمقامرة عمياء. ليس هناك ما هو أفضل من الكلام الشفهي لزيادة المبيعات.

تنمية أعمالك باستخدام Facebook :

 Facebook ليس فقط أداة تسويقية رائعة للشركات الصغيرة ولكن للجميع. يمكن استخدام Facebook كأداة تسويق وبيع مستقلة لعملك أو بالاشتراك مع منصات أخرى. يمكنك الارتقاء بعملك إلى آفاق جديدة باستخدام Facebook من خلال الطرق التالية:

  • يعد الإعلان على Facebook إحدى الوسائل الاقتصادية جدًا مقارنة بالوسائط الأخرى. يمكنك استخدام رؤى Facebook لما يتم النقر عليه مع معجبيك ودمجها في المحتوى الخاص بك.
  • نظرًا لأن مواجز الأخبار مخصصة ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء محتوى يحبه بالفعل معجبيك حتى تظل على موجز الأخبار الخاص بهم. مجرد النشر كل يوم لن يزيد من ظهورك.
  • استخدم أدوات استهداف Facebook لاستهداف مجموعة صغيرة أو متخصصة على وجه التحديد.
  • شارك قصصًا عن الصناعة على صفحتك لإظهار أن شركتك متزامنة مع آخر الأحداث. تفاعل مع المعجبين في المنشورات ، وابدأ المناقشات وانشر حول الأحداث القادمة أو عمليات الإطلاق.
  • يعد Facebook أحد أقدم مواقع التواصل الاجتماعي ، وبالتالي فإن التركيبة السكانية لمستخدميه تعد أكثر تنوعًا.ف حرص على تقديم محتوى يناسب جميع الاعمار

ونتمنى التوفيق للجميع 

وشكرا 

T10T


Comments
* The email will not be published on the website.