أغلى وأفخم 10 فنادق فى العالم


تصنيف لاغلى وافخم فنادق فى العالم لعام 2021

نلقى الضوء على اشهر الفنادق واغلاها حيث يقضى  اغنياء العالم اقامتهم بها عند التنقل والسفر للسياحة او لامور اخرى


1-جراند حياة مدينة كان الفرنسية - «الشقة الفندقية» 

يبدأ إيجار الشقة الفندقية في «جراند حياة» بمدينة كان الفرنسية، في الليلة الواحدة من 41 ألف دولار، خلال فعاليات «مهرجان كان السينمائي»، أما الجناح الرئيسي فندق جراند حياة بمدينة كان فرنسا، يصل سعر الليلة الواحدة في هذا الجناح إلى 51.800 دولار ويتميز هذا الجناح بالأريحية فهو مطل على البحر مباشرة مما يعني الاسترخاء الكامل أمام طلة خلابة يتكون الجناح من غرفتين للجلوس والطعام وحمام ساونا وأربع حمامات علاج مائي وحمام تركي، وللحصول على مشهد حالم متكامل تم تزويد سطح الجناح بحديقة مزودة بجاكوزي وشجرة زيتون لذا يعد الجناح مكان مناسب لإقامة المشاهير من جميع أنحاء العالم.


2- منتجع كازينو بالمز في لاس فيجاس- نيفادا

يضم 653 غرفة تتميز بالفخامة، خاصة منتجع Sky Villa الواقع في الطابق السادس من كازينو بالمز، وتبلغ مساحته أكثر من 800 متر مربع.

المنتجع يضم مسابح داخلية وأعمال فنية مثيرة وأنشطة ترفيهية، لذلك يبلغ سعر الإقامة فيه لليلة واحدة 35 ألفاً و 450 دولاراً. 


3- منتجع جراند لا جونيسي الملكي في أثينا- اليونان

يقع منتجع غراند على شبه جزيرة مذهلة تبلغ مساحتها 300 كم مربع في جنوب منطقة أتيكا، تكلفة الإقامة في الفيلا الملكية في منتجع «Grand Resort Lagonissi» بالعاصمة اليونانية أثينا، تبدأ من 50 ألف دولار في الليلة الواحدة.  


4- فندق راج بالاس بجايبور- الهند

 جناح «مهراجا بافيليون» في فندق «راج بالاس» بالهند من اغلى الاجناحة من حيث السعر فى العالم، وتعد الإقامة في هذا الجناح تجربة لا تتكرر في العالم، لكن تكلفة الإقامة فيه تبدأ من 65 ألف دولار بالليلة الواحدة.  


5- فندق فور سيزونز تاي وارنر- نيويورك

بدأ بنائه في عام 1989 مستغرقاً 7 سنوات وتكلفة تصل إلى 50 مليون دولار، ويعتبر من أغلى الفنادق في أمريكا، حيث يتمتع بإطلالة مميزة وقطع أثاث مصنوعة من أقمشة من الذهب والبلاتين بالإضافة إلى مميزات أخرى، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه لمدة ليلة واحدة 50 ألف دولار.


 6 - برج العرب في دبي- الإمارات

كأنه أحد عجائب العالم الحديث، هو رابع أطول فندق في العالم ويشبه شكل المبنى شراع السفينة، ويحتوي على مهبط للطائرات الهليكوبتر، وهو من الفنادق فئة الـ7 نجوم.


 7- منتجع جزيرة  Laucala Hilltop Estate- فيجي

فيلا فاخرة للغاية في إحدى جزر أرخبيل فيجي، وللإقامة فيها، عليك الحصول على موافقة من المالك ديتريك ماتشيتز.
تلقى الفندق العديد من التقييمات الإيجابية، والكثيرون أطلقوا عليه اسم Apex of the World. وعلى الرغم من عدم إمكانية الحجز للإقامة فيه، لكن كونك صديقاً لمؤسس Red Bull قد يمنحك فرصة للحصول على عطلة هناك.


 8 - فندق President Wilson Royal Penthouse Suite في جنيف- سويسرا

سمي باسم الرئيس الثامن والعشرين للولايات المتحدة، ويقع بالقرب من مبنى الأمم المتحدة في بحيرة جنيف. يتمتع زوار هذا الفندق بإطلالة رائعة على جبال الألب السويسرية، وتبلغ مساحة أحد أجنحته 1800 متر مربع، مع نوافذ مقاومة للرصاص.


  9 - فندق كالا دي فولب - الجناح الفاخر 

الجناح الفاخر في فندق «كالا دي فولب» بمدينة سردينيا الإيطالية، وهذا الجناح مكون من ثلاث غرف نوم يقع في الطابق الأخير من الفندق وتكلفة الإقامة فيه تبدأ من 41,177 دولارا لليلة الواحدة.


10 - الغواصة  Lover’s Deep Luxury- سانت لوسيا

يعد الفندق الأغلى على مستوى العالم، حيث يصل سعر الإقامة فيها لليلة واحدة 150 ألف دولار، وموقعه على عمق كبير في المحيط، يجعله مكاناً للاستمتاع بالعديد من المناظر الطبيعية أسفل البحر.


وشكرا 

بواسطة 

T10T

Comments
* The email will not be published on the website.