5 أشياء مهمة يجب البحث عنها عند شراء كمبيوتر محمول جديد



شراء جهاز كمبيوتر آخر ليس تجربة بسيطة نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر في السوق. هذا الإنصاف يجعل من الخطأ للأفراد اختيار الأفضل لأنفسهم. هناك عدد كبير من البدائل للنظر فيها. نحاول تبسيط هذه المقالة  للأفراد من خلال منحهم الكثير من القواعد ، وبعض الأشياء الأساسية بخلاف خطط الإنفاق ، والتي يجب على الجميع مراعاتها قبل شراء جهاز اخر. يوجد أدناه مجموعة من تلك الأشياء المهمة.



1. الحجم


تتقلب أجهزة الكمبيوتر في الحجم من 12 بوصة إلى 17 بوصة. مهما كان الأمر ، فكل شيء يعتمد على ماهية استخدامك للأداة. بعد ذلك ، يعد اختيار الحجم المثالي أمرًا مهمًا. الأدوات التي تعمل من 12 إلى 14 بوصة متعددة الاستخدامات منفصلة عن كونها أكثر رشاقة وأخف وزناً من غيرها.
تتضمن هذه الأجهزة EliteBooks و Ultrabooks. يبلغ حجم أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية 15.6 بوصة ، مما يجعلها مزيجًا لائقًا من القدرة على الحركة والقوة بالنسبة لك. يمكن أن تتحول الأدوات القابلة للتحويل إلى جهاز لوحي حيث تقوم وحدة التحكم إما بالعزل أو التراكب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البعض على بديل الشاشات التي تعمل باللمس. يمكن الوصول إلى هذه الأدوات في جميع العلامات التجارية تقريبًا ، على سبيل المثال HP و DELL و ASUS و LENOVO.



2. رقاقة الكمبيوتر- البروسيسور


سرعة المناولة هي عامل مهم آخر عند البحث عن كمبيوتر آخر. تم تجهيز معظم الأدوات بوحدات المعالجة المركزية Intel Core Based CPU ، على سبيل المثال ، i3 و i5 و i7 و i9. يمكنك أن تولي اهتماما خاصا لواحد حسب حاجتك. يحتوي ترتيب محطات العمل i3 على سعة كافية للقيام بكل مهمة أساسية.
مهما كان الأمر ، فإن معالج i5 موجود في الغالب في جزء كبير من محطات العمل عالية الجودة. i7 مخصص للأفراد الذين يحتاجون إلى أفضل عرض تقديمي من أجهزتهم. ثم مرة أخرى ، فإن i9 هي أكثر روعة من i7.



3. ذاكرة الوصول العشوائي - رام


يمكنك بشكل عام إعادة تصميم ذاكرة الوصول العشوائي لجهاز الكمبيوتر الجديد. عمليا جميع الأجهزة لديها ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أساسية تبلغ 4 جيجابايت. على الرغم من ذلك ، إذا كان استخدامك يتضمن تطبيقات أثقل ، فيجب أن تفكر في أي حال في 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.



4. السعة - الهارد ديسك


من الأشياء المهمة الأخرى التي يجب البحث عنها عند شراء جهاز كمبيوتر آخر هو تخزينه ، حيث لن يحتاج أي شخص إلى مساحة إضافية لأجهزته حتى تنفد. قبل ذلك ، تم استخدام محركات الأقراص الثابتة في العديد من أجهزة الكمبيوتر ، ومع ذلك ، فإن الأجهزة الحالية مزودة بمحركات أقراص الحالة الصلبة (SSD).
يمكن لـ SSD توسيع العرض العام للأداة ، لأنها توفر سرعة أعلى. يمكنهم تكديس المعلومات بشكل أسرع أثناء تمهيد إطار العمل. وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر آخر ، فحاول البحث عن الأدوات المصاحبة لأجهزة SSD.



5. أشياء مختلفة للنظر فيها

أثناء البحث عن جهاز كمبيوتر آخر ، يجب عليك أيضًا البحث عن عناصر مختلفة ، على سبيل المثال ، وقت البطارية ، وجودة العرض ، وإبرازات وحدة التحكم ، وجودة البناء ، فقط لإعطاء بعض الأمثلة. هذه النقاط البارزة هي عناصر إضافية في استفسارك عن جهاز كمبيوتر مثالي.


قد تشعر بالارتباك وتعتقد أنه من الصعب الوصول إلى خيار. على الرغم من ذلك ، إذا اتبعت التلميحات الأساسية الواردة أعلاه ، فستجعل الدورة الكاملة لشراء كمبيوتر آخر أقل تعقيدًا. من الناحية المثالية ، في الوقت الحالي ، سيكون لديك خيار الحصول على أفضل أداة لمعالجة مشاكلك.




Comments
* The email will not be published on the website.