View My Stats

مراجعة المستخدمين ل Galaxy A30s



انغمس في مشاهدة محتواك المفضل على الشاشة بلا حدود الكبيرة، لهاتف Galaxy A30s، ذات الفتحة العلوية على شكل حرف V ومقاس 6.4 بوصة. يؤدي كِبر حجم معامل العرض إلى الطول إلى ملء شاشتك بالمحتوى من الحافة إلى الحافة حتى يتسنى لك مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة، وتشغيل الألعاب التي تريدها، وتسجيل البث المباشر بتقنية Super AMOLED المبهجة ذات الدقة +HD.
يتميز Galaxy A30s بهيئته المنشورية وتصميمه الأنيق الذي يخطف الأنظار. وبفضل أريحية الإمساك به وانحناءاته الانسيابية، يتناسب الهاتف مع قبضة يدك بطريقة مثالية تمكِّنك من تصفح الشاشة بسهولة. ويبرز النمط المجسَّم بتشطيبه اللامع ديناميكي التغيير الذي يتوفر بألوان منشورية – هي الأسود والأبيض والفيوليت والأخضر – مُزودة بتأثير Crush البارع.
استعد لالتقاط لحظات حياتك المثيرة باستخدام الكاميرا الثلاثية المتاحة في Galaxy A30s. سجِّل التفاصيل اليومية بالكاميرا الأساسية ذات الدقة 25 ميجابكسل، أو المشاهد المهيبة بالكاميرا فائقة الاتساع بدرجة 123 ودقة 8 ميجابكسل. ويمكنك أيضًا، باستخدام كاميرا العمق بدقة 5 ميجابكسل، إضافة تأثير التشويش على الخلفية للتركيز على العنصر المهم.
التقط صورًا بزوايا أوسع باستخدام مجال الرؤية الأوسع المميز لكاميرا الهاتف فائقة الاتساع. وبفضل الكاميرا الأساسية لهاتف Galaxy A30s المتوفرة بدقة 25 ميجابكسل، تصبح قصصك ساطعة وواضحة، في ضوء النهار أو ظلمة الليل.
بفضل سعة البطارية (النموذجية)* البالغة 4000 ملي أمبير في الساعة، التي يدوم شحنها خلال اليوم، تستطيع الاستفادة من كل لحظات حياتك، ولا داع للقلق — حيث يشتمل هاتف Galaxy A30s على خاصية Fast Charging بقدرة 15 وات التي تتيح لك مواصلة ما تفعله دون أن تفوِّت أية فرصة للاستمتاع.
تقدم لك منصة Samsung Knox الحماية المطلوبة لهاتفك منذ لحظة تشغيله بفضل تغلغلها في مكونات الهاتف وبرمجياته. وإذ تمنحك أمانًا متعدد الطبقات، تحمي أيضًا معلوماتك شديدة السرية من خطر التعرض للبرمجيات الضارة وغيرها من المخاطر المدمرة.

المواصفات  


    • المعالج: ثماني النواة Exynos 7904 تكنولوجيا 14 نانو
      التخزين / الرام: 128/64 جيجا مع 4 جيجا رام
  • الكاميرا: خلفية ثلاثية 25+8+5 م.ب. / امامية 16 م.ب.
  • الشاشة: 6.4 بوصة بدقة HD+ بها نوتش صغير
  • نظام التشغيل: اندرويد 9.0
    • البطارية: 4000 مللي أمبير

مراجعة المستخدمين 


مراجعة رحمة كمال ليسانس اداب وربة منزل 

كنت اريد شراء تليفون جديد بدل من تليفونى القديم لقد اصبح بطء للغاية ولا يصلح مع البرامج الجديدة 

حتى جاء يوم عيد ميلادى وفوجئت باختى تحضر تليفون Galaxy A30s هدية كانت فرحتى بيه كبيرة جدا فامكانيتة بالنسبة لى ممتازة جدا 

الان نستطيع اخذ صورة عائلية جميلة مع اولادى الاربعة 

كذلك يستطيع اولادى لعب الجيمز المتوسطة والصغيرة بسهولة ومتعة 

اتصفح النت من خلاله بسهولة واشاهد وصفات الطعام على اليوتيوب وموقعى المفضل T10T

لا استطيع ذكر عيوب له ف انا استخدماتى متوسطة وهو له امكانيات كبيرة بالنسبة لى هو مناسب جدا لربات البيوت وعند مشاهدة سعره على الانترنت فهو مناسب جدا بسعره المتوسط 

نشكر الاستاذة رحمه كمال على مراجعتها للجهاز 

سعر الجهاز فى مصر للنسخة 64   2400 جنية 

السعر العالمى             240 دولار 



وشكرا 

T10T

#SAMSUNG 


Comments
* The email will not be published on the website.