افضل كاميرا من كانون للتدوين


لماذا يعشقها اليوتيوبر 

كاميرا PowerShot G7 X Mark II من Canon


افضل خيار للمدونين صغيرة الحجم صوت نقى وضوح وتركيز عالى تصور افضل مقاطع الفيديو على الاطلاق 


كاميرا مدونات الفيديو من Canon المصممة بحجم الجيب للاستخدام أثناء التنقل

المستشعر: BSI 1.0 بدقة 20,1 ميجابكسل
الشاشة: شاشة تعمل باللمس قابلة للإمالة مقاس 7,5 سم
نظام التركيز البؤري التلقائي: التركيز البؤري التلقائي المستمر مع خاصية تعقب الأوجه والأهداف والتركيز البؤري التلقائي المكون من 31 نقطة؛ مثبت صور العدسة من النوع المتنقل رباعي الدرجات، مثبت الصور الذكي مع مثبت الصور الديناميكي المتقدم خماسي المحاور وضبط الاستواء التلقائي
دقة الفيديو القصوى: دقة فائقة الوضوح (1920 × 1080) بمعدل 60 إطارًا في الثانية
المرشح: مرشح الكثافة المحايدة المدمج

كاميرا PowerShot G7 X Mark II من Canon هي كاميرا صغيرة بحجم الجيب مزودة بمستشعر كبير مع عدسة f/1.8-2.8 (تكافئ) ‎24-100mm. وتجمع بين الوزن الخفيف والمستشعر الكبير، وهذا ما يجعلها مثالية لمدوني مقاطع الفيديو. يمكنك وضعها في جيبك وأخذها معك أينما تذهب – ستلتقط كل ما تصادفه في طريقك. تتميز العدسة المدمجة بأنها سريعة للغاية، وهذا يعني أنك لن تفوتك أي لحظة، كما تتيح الشاشة التي يمكن إمالتها تصوير نفسك أثناء التنقل بمنتهى البساطة.

تعمل كاميرا PowerShot G7 X Mark II من Canon بصورة رائعة في جميع ظروف الإضاءة، سواء في أشعة الشمس الحارقة أو في غرفة نوم مضاءة بالمصباح، وهذا ما يجعلها كاميرا مثالية أثناء التنقل. يمكنك أن تلاحظ مدى وضوح لقطاتها في مقاطع فيديو إيلي من قناة doyouknowellie على YouTube، والتي تقوم بالتصوير من الصباح حتى المساء.

منحك كاميرا PowerShot G7 X Mark II من Canon نطاقًا بؤريًا فائقًا فضلاً عن أنها متوفرة بأسعار في المتناول. لذا في حدث رياضي مثلاً، يمكنك التقاط المشهد بأكمله والتكبير حتى 100 مم من النطاق البؤري والتقاط الحركة. ويمكنك كذلك التصغير وقلب الشاشة التي تعمل باللمس والضغط عليها وتسجيل رد فعلك!

تتميز كاميرا PowerShot G7 X Mark II من Canon بوضع رائع لاكتشاف الأوجه وتتبعها. وهذا يعني أنه يمكنك التنقل بحرية ورفع يديك في الهواء بحماسة وإظهار رد فعلك على الأحداث، كل هذا من دون أن تقلق من اختفاء وجهك من منطقة الوضوح.

ستتمكن من تصوير مقاطع أفلام ثابتة بصورة مذهلة حتى في التكبير الكامل، وحتى عند التحريك أو أثناء التنقل، بفضل مثبت الصور الديناميكي المتقدم خماسي المحاور الذي يعالج اهتزاز الكاميرا.



Comments
* The email will not be published on the website.