View My Stats

المعالم السياحية فى البرازيل




شلالات إغوازو 

هي شلالات تقع في منطقة على الحدود بين ثلاث دول، هي البرازيل وباراجواي والارجنتين، تعتبر من اجمل الشلالات في البلاد ان لم تكن الاجمل، ويتواجد بها ازيد من 240 شلال ، يبلغ ارتفاع بعضها حوالي 100 متر، بالاضافة الى ان المنطقة التي تحظى بهذه الشلالات تعد ملاذا للعديد من الحيوانات والطيور، والتي بقدر عددها بحوالي 1000 نوع.



تمثال المسيح الفادي – Statue of Christ

 تمثال المسيح يعد الوجهة السياحية الاولى في مدينة ريو دي جانيرو والبرازيل، وهو عبارة عن تمثال ضخم يطل على المدينة ، يقع على ارتفاع يقدر بحوالي 709 متر، تم بنائه في عام 1931، بارتفاع 30 مترا، وبوزن يقدر بحوالي 1000 طن.


 

، غابات الامازون المطيرة 

او رئة الارض، الغابة تعد موطنا لعدد هائل من الحيوانات والحشرات والطيور، والتي لا يعرف حقا عددها ، بحيث انه وفي كل سنة يتم اكتشاف اعداد جديدة من انواع الحيوانات او الحشرات في هذا المكان ، والتي لم نكن حقا نعرف بوجدها على كوكبنا.


باو دي أسوكار

 هو جبل يقع في ريو دي جانيرو، على ارتفاع 395 متر، وهي منطقة تعد من اجمل الاماكن في البرازيل من حيث المناظر الطبيعية، تعطي للسياح فرصة اخذ نظرة على احد اجمل مدن العالم، بالاضافة الى شاطئ المدينة وبعض من معالم ريو دي جانيرو السياحية.


 

برازيليا 

هي مدينة تاسست لتكون عاصمة للبلاد، تتميز هذه المدينة بالمباني ذات التصميم الحديث ، والتي تعد من اشهر اسباب جذب السياح لهذه المدينة، ومن اشهر الامثلة على ذلك، نجد كاتدرائية برازيليا وقصر بلاناوتو والمحكمة العليا الاتحادية وغيرها الكثير.


وشكرا 

كتب بواسطة 

استاذة \ مونى محمد 

T10T 

Comments
* The email will not be published on the website.