موقع Multcloud لإدارة جميع حسابات التخزين السحابي الخاصة بك من مكان واحد



أصبحت خدمات التخزين السحابي في السنوات الأخيرة إحدى أكثر الخدمات انتشاراً، بسبب ما تقدِّمه من فوائد لمعظم مستخدمي الكمبيوتر والهواتف الذكيَّة. وُجِد موقع Multcloud لتسهيل والسماح بإدارة عدة حسابات تخزينية من مكان واحد، فإذا كان لديك حسابات على جوجل درايف، وميجا، وون درايف، وآيس درايف، ليس عليك أن تقوم بإدارة كلِّ واحدٍ منها باستخدام الموقع الرسمي الخاص بالخدمة، بل باستخدام هذا الموقع المميز.


ما هو موقع Multcloud؟


موقع Multcloud هو موقع ويب سهل الاستخدام يعمل من خلال معظم متصفحات الويب، ويسهِّل على المستخدمين إدارة حسابات التخزين السحابي الخاصَّة بهم كثيراً، كما يمكِّنهم من تنفيذ العديد من المهام التي لا يمكنهم القيام بها عبر استخدام الموقع أو التطبيق الرسمي الخاص بخدمة التخزين السحابي. أيضاً، يسمح لك هذا الموقع بالقيام بمهام ترتبط بخدمتين من خدمات التخزين السحابي، مثل نسخ الملفات من حصة التخزين الخاصَّة بك على جوجل درايف إلى حصَّة التخزين الخاصَّة بك على ميجا.


مميزات موقع Multcloud


لهذا الموقع مزايا كثيرة تجعله مفيداً لأي شخصٍ يستخدم أكثر من خدمة للتخزين السحابي. من أهمِّ مميزات موقع Multcloud:

    

  •     سهل الاستخدام، إذ يمكن لأيِّ شخصٍ لديه خبرة تقنية بسيطة في استخدام الكمبيوتر ومواقع الويب أن ينشئ حساباً في الموقع، ويضيفَ حسابات التخزين السحابي الخاصَّة به إليه خلال دقائق.     

  •     يوفر لمستخدميه إمكانية القيام بمهام إضافية لا يمكنهم القيام بها عبر الطريقة الرسمية لإدارة حصَّة التخزين السحابي خاصتهم، مثل إمكانية رفع ملف من رابط مباشر إلى أحد حسابات التخزين السحابي المضافة إلى حسابهم في موقع Multcloud، وذلك دون الحاجة لتحميل الملف ومن ثمَّ إعادة رفعه.     

  •     يمكِّن المستخدمين من نقل أو نسخ ملفاتٍ من أحد الحسابات إلى حسابٍ آخر بسهولة.     

  •     آمنٌ تماماً، إذ لم يسبق لي أن واجهتُ أيَّ مشاكل تتعلق بالأمان منذ أن بدأت باستخدامه قبل قرابة  سنة.

كيفية البدء باستخدام الموقع


إذا كنت تعرف كيفية التسجيل في مواقع الويب العادية أو مواقع التواصل الاجتماعي، ولديك خبرة في إدارة حساب جوجل درايف، فأنت بالتأكيد تمتلك الخبرة اللازمة للبدء باستخدام موقع Multcloud. في حال أردتَ خطوات إرشادية، اتبع ما يلي:

    

  •     اذهب إلى صفحة  التسجيل في Multcloud عبر  النقر     هنا،  وقم بالتسجيل في الموقع كما تسجِّل في أي موقع ويب آخر.     

  •     قم بإضافة حسابات  خدمات التخزين السحابي التي تريد إدارتها عن طريق الموقع عبر أداة "Add Cloud Drives".


بعد إضافة الحسابات، يمكنك تصفح صفحة إدارة حصص التخزين السحابي الخاصَّة بك، واكتشاف المهام العديدة التي يمكنك القيام بها باستخدام موقع Multcloud.


#T10T

#TOP10


Comments
* The email will not be published on the website.