View My Stats

أفضل مواقع تلوين الصور غير الملونة (الصور التي بالأبيض والأسود)


يمتلك كلٌّ منَّا صوراً قديمة بالأبيض والأسود، ورغم أنَّ الصور القديمة غير الملونة تعطينا فكرة جيِّدة عمَّا تعبِّر عنه، إلا أنَّ الفكرة تصبح أكثر وضوحاً، والصورة أكثر جمالاً عندما نراها بالألوان الحقيقية بدلاً من الأبيض والأسود. لذلك نعرِّفكم هنا على أفضل 3 مواقع لتلوين الصور غير الملونة القديمة والجديدة، يمكنكم استخدامها لتحويل الصور الرمادية التي لديكم للحصول على صور نابضة بالألوان الأقرب إلى الحقيقة.


1. Colourise.com -  أفضل مواقع تلوين الصور


يوفِّر موقع "كولورايز دوت كوم" أداةً لتلوين الصور تستخدم الذكاء الصنعي لأداء مهمَّتها. تقوم الأداة بتحويل الصور بالأبيض والأسود إلى صور ملوَّنة بالألوان الأخرى بسرعة خلال بضعة ثوانٍ فقط، وتدعم تلوين المناظر الطبيعية والوجوه أيضاً. ليس هناك حاجة للتسجيل في الموقع لاستخدامه، بل انتقل إليه مباشرة وأنجز ما تريده مجاناً. موقع Colourise.com هو بالفعل أفضل مواقع تلوين الصور، فبمجرد استخدامه ستشعر بمدى قوَّته في أداء مهمَّته. تُظهِر الصورة التالية صورتين إحداهما ملونة، والأخرى بالأبيض والأسود. الصورة الملونة هي الصورة التي نتجت من معالجة الصورة غير الملونة باستخدام موقع Colourise.com.


2. Algorithmia – أداة قوية لتلوين الصور


يمكن لموقع "الخوارزمية" (Algorithmia) أن يقوم بتلوين صورة خلال ثوانٍ عبر استخدام الذكاء الصنعي مثل موقع Colourise.com. يتميز الموقع بأنه سهل الاستخدام، ولا حاجة للتسجيل فيه، ولا يتضمن أزراراً معقدة، كما أنه يسمح بتلوين عدة صور دفعة واحدة، وهذه ميزة لا تتوفر في موقع Colourise.com. بالمقارنة مع الموقع الأول في هذه القائمة، فإنَّ هذا الموقع ينتج صوراً أقل جودة، إذ إنَّ الصور التي ينتجها موقع Colourise.com أفضل. ولترى ذلك بنفسك اذهب وجرِّب الموقع من هنا، أو قارن الصورة التالية التي استُخدِم موقع "الخوارزمية" لتلوينها بالصورة السابقة.


3. MyHeritage - موقع يمكن استخدامه لتلوين وتحسين الصور


رغم أنَّ هذا الموقع ليس مبنياً لتلوين الصور بشكل خاص، إلا أنه يقوم بعمل جيِّدٍ في هذا المجال، حيث يقوم بتلوين الصور مع الحفاظ على جودتها. ينتج هذا الموقع صوراً ملوَّنة واقعية، وذلك لأنه مدعوم بتقنية التعلم العميق. يتطلب استخدام هذا الموقع التسجيل، إذ لا يمكنك استخدامه دون التسجيل فيه، لكن لحسن الحظ إذا كان لديك حساب جوجل أو فيسبوك يمكنك التسجيل فيه بشكل فوري. أيضاً، إذا لم تدخل بيانات بطاقة ائتمان ستتمكن من تلوين 10 صور كحدٍّ أقصى، وحتى لو قمت بإدخال بيانات بطاقة ائتمان، عليك أن تدفع لمتابعة استخدامه بعد 14 يوماً. إذا أردت الذهاب إلى الموقع انقر هنا. تُظهِر الصورة التالية مدى جودة تلوين الصور باستخدام موقع MyHeritage.


 توجد العديد من مواقع تلوين الصور الأخرى، ولكلِّ موقع مميزاته وعيوبه، وكلُّ المواقع المذكورة هنا تعاني من بعض العيوب، لكن فيما يخصُّ جودة الصور المُخرَجة فهذه المواقع هي الأفضل بالتأكيد.

وشكرا 

#T10T

#TOP10


Comments
* The email will not be published on the website.