View My Stats

أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد


خلال العقد الأخير، تطوَّرت الهواتف الذكية كثيراً، فقد أصبحت الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد والأنظمة المشابهة الأخرى قادرةً على القيام بمعظم مهام أنظمة تشغيل الحواسيب، بما في ذلك تعديل ملفات الفيديو، إذ تتوافر حالياً عشرات التطبيقات على الإنترنت توفِّر هذه الإمكانية. نسلِّط الضوء في هذه المقالة على أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد لنوفر عليكم عناء تجربة عدد كبير من التطبيقات.


أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للأندرويد


ليس هناك تطبيق تعديل فيديو متكامل لأجهزة أندرويد، لكن تعدُّ هذه التطبيقات الـ 3 هي الأفضل في هذا المجال:


تطبيق Adobe Premiere Rush



يعدُّ تطبيق "أدوبي بريمير راش" أحد أحدث تطبيقات تعديل الفيديو للهواتف الذكية في هذه القائمة، وهو يأتي مع الكثير من المزايا، مثل المزامنة السحابية

سواءً كنتَ محترفاً في تحرير الفيديو باستخدام برامج أدوبي الأخرى التي تعمل على الحاسوب وتحتاج إلى خبرة عالية، أو لم تكن لديك خبرة في استخدام تلك البرامج، هذا التطبيق مفيد لك، حيث أنه سهل الاستخدام، ويمكنك استخدامه على هاتفك لإجراء تعديلات بسيطة على مشروع تعمل عليه في "أدوبي بريمير برو" على الحاسوب.


تطبيق GoPro


لهذا التطبيق الكثير من الميزات التي تجعله واحداً من تطبيقات تعديل الفيديو الأفضل للهواتف الذكية، وتشمل تلك الميزات:

   

  •     سهل الاستخدام للغاية.     

  •     يسهِّل القيام بالعديد من الأشياء التي يحتاج معظم المستخدمين إلى القيام بها أثناء  تحرير فيديو، مثل إضافة الصور والموسيقى إلى مقطع الفيديو.     

  •     يمكِّنك من تعديل زاوية المشهد لتصحيحها إذا كنت قد صوَّرت الفيديو بزاوية مائلة.   

  •     يوفِّر لك إمكانية استعراض المقطع إطاراً إطاراً.  

  •     يمكنك رفع الفيديو فور الانتهاء من تحريره مباشرةً إلى إنستغرام، أو فيسبوك، أو غير ذلك من تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة بسهولة كبيرة.

هذا التطبيق مجاني، لكن إذا قمت بالاشتراك بـ GoPro Plus ستحصل على ميزات إضافية لا تتوفر مجاناً.


تطبيق FilmoraGo


إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لتعديل مقاطع الفيديو لا تحتاج إلى مشاهدة دروس، فإنَّ تطبيق FilmoraGo سيجعلك تتوقف عن البحث غالباً، فهو سهل الاستخدام، وبنفس الوقت يمكِّنك من تعديل مقاطع الفيديو الخاصَّة بك لتبدو مثيرة للإعجاب واحترافية. تطبيق FilmoraGo مجاني، ولا يضع علامة مائية على الفيديو، ولا يقيِّدك بإخراج فيديو بحدٍّ زمني معيَّن، لكن ليست كلُّ مميزاته مجانية، إذ بعضها يحتاج إلى الشراء.


تطبيقات تعديل فيديو أخرى لأجهزة أندرويد


يوجد تطبيقات أخرى جيدة لتعديل الفيديو لأجهزة أندرويد يمكنك تجربتها أيضاً، ومنها:    

  •     باور دايركتور (Power Director).     

  •     أكشن دايركتور فيديو إديتور (ActionDirector Video Editor).     

  •     كين ماستر (KineMaster).     

  •     كويك  (Quik).     

  •     فيفا فيديو (VivaVideo).


ختاماً نشير إلى أنَّه على الرغم من أنَّ التطبيقات التي ذكرناها هي من أفضل تطبيقات تعديل الفيديو للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ليس من الضروري أن توفِّر لك كلَّ ما تريد، فقد توجد بعض المزايا في تطبيقات أخرى لم تُذكَر هنا غير موجودة في أي تطبيق أدرجناه في هذه القائمة، فكما ذكرنا سابقاً لا يوجد تطبيق تعديل فيديو متكامل لأجهزة أندرويد.

وشكرا 


#T10T

#TOP10


Comments
* The email will not be published on the website.