كيفية الربح من الفيديو عن طريق الفيس بوك


نقدم لكم اليوم مقال في غاية الاهمية والروعة عن كيفية الربح من الفيديو عن طريق الفيس بوك وإليكم :


محتويات المقال 

1- مفهوم الربح من الفيس بوك  2- اهم طرق الربح من الفيس بوك  3- الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات 




مفهوم الربح من الفيس بوك

نحن جميعا نستخدم الفيس بوك علي مستوي العالم فهو لا غني عنه في مواقع التواصل الاجتماعي ونحن لا نعلم كيفية الاستفادة منه بالشكل الكلي بحيث يمكنك بالإضافة الي كونه تطبيق للتواصل الاجتماعي الربح منه ايضا . في الحقيقة مفهوم الربح من الفيس بوك ظل لسنوات طويلة مجرد مفهوم ضمني، أي لم تكن هناك طرق مباشرة للربح من الفيس بوك. وكانت فكرة الربح من الفيس بوك تنبع بشكل أساسي من الإمكانيات والفرص التسويقية التي يمكن تحقيقها من خلاله. في الحقيقة الآن هناك الكثير من طرق الربح من الفيس بوك بشكل مباشر (أي ستحصل على المال من شركة فيسبوك مباشرة)، هذا علاوة على الكثير من الطرق الأخرى الغير مباشرة التي تعتمد بشكل أساسي على قوة الفيس بوك التسويقية (أي كمصدر للحصول على زوار). 



أهم طرق الربح من الفيس بوك 

هناك طرق كثيرة للربح من الانترنت ولكن لا تعرف انه يمكنك الربح من الفيس بوك فهو ثالث أكبر موقع على مستوى الإنترنت في كل العالم، وهو واحد من المنصات الإعلانية الرائعة التي لا يمكن لأي شخص يغفل عنه في الحقيقة هذا خلق فرص تسويقية هائلة لكل صاحب بيزنس، ومن ثم خلق فرص ربحية للكثيرين.



في الحقيقة كيان هائل مثل فيسبوك لم يكتفي بمجرد التربع على عرش السوشيال ميديا، ولكنه قام في السنوات القليلة الماضية بتوسيع نطاق خدماته واختصاصاته، وهذا في الحقيقة خلق فرص ربحية مهولة لكل من هو ذكي بما يكفي ليستغل ما يعرضه فيسبوك.

الجدير بالذكر هنا، أن أغلب طرق الربح من الفيس بوك سواء المباشرة أو غير المباشرة تحتاج إلى صفحة فيسبوك  



الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات 

الآن يمكن لناشري الفيديوهات على فيسبوك الاشتراك في برنامج Ad Breaks، والربح من فيديوهاتهم عن طريق وضع إعلانات عليها فهو يعمل كالآتي: كل صاحب صفحة فيسبوك يقوم برفع فيديوهات ومشاركتها مع المتابعين، يمكنه الاشتراك في برنامج إعلاني يتيحه فيسبوك ويسمى Ad Breaks، من خلال هذا البرنامج يتم وضع إعلانات على الفيديوهات. بالطبع فيسبوك يحقق ربح من هذه الإعلانات، وهو يشارك أصحاب الفيديوهات بجزء من هذه الأرباح، وبهذه الطريقة يمكن لأصحاب الفيديوهات على الفيس بوك تحقيق ربح من فيديو هاتهم.

في الحقيقة الأمر ليه بهذه البساطة تماماً، فهناك شروط يفرضها فيسبوك، ولابد من انطباقها عليك كصاحب صفحة حتى تبدأ في تحقيق أرباح من الفيديوهات التي تنشرها على صفحتك هذه

1- يجب أن يتم نشر الفيديوهات من صفحة فيسبوك وليس من حساب شخصي.

2- يجب أن يكون لهذه الصفحة 10 آلاف متابع على الأقل.

3- خلال آخر 60 يومًا، كنت تحتاج إلى 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق على الأقل.

4- يجب أن تكون خاصية الربح من فيديوهات فيسبوك متاحة في بلدك ولغتك التي تنشر بها الفيديوهات. للأسف إلى الآن لم يتم اتاحة الربح من فيديوهات فيسبوك لكل اللغات ولكل البلدان، ولكن وفقاً لفاسبوك أنه سوف يتم ضم المزيد من اللغات والبلدان بمرور الوقت.

وشكرا 



Comments
* The email will not be published on the website.