كيفية الربح من التيك توك


كيفية الربح من التيك توك  

اليوم نقدم لكم مقال رائع وفي غاية الاهمية عن كيفية الربح من التيك توك وإليكم  




محتويات المقال 

1ما هو التيك توك ؟  2- تحميل تطبيق تيك توك  3- الاعلان علي التيك توك 




ما هو التيك توك ؟ 


نحن جميعا نعلم أن هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المهمة في حياتنا ونستخدمها دائما في يومنا ولا نستطيع ان نستغني عنها فمع تقدم التكنلوجيا والتطوير المستمر والدائم ظهر تطبيق جديد اسمه التيك توك كان في أول الامر ميوزيكلي وبعد ذلك تمت تسميته الي التيك توك التي ظهر في الفترة الاخيرة كما قلنا بقوة وحقق في مدة سنتين فقط نجاحاً كبيراً ومنقطع النظير، فقد أكتسح التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة من بينها تطبيق فاين Vine وكيك Keek وغيرها من تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري.

فهناك ملايين المستخدمين النشطين يقومون بنشر مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا تتجاوز مدتها ال 15 ثانية ونشرها عبر تلك المنصة القوية والتي يتفاعل عليها الملايين من الأشخاص حول العالم عرباً وأجانب. ولمن لا يعرف هذا التطبيق فهو عبارة عن منصة أو محطة اجتماعية يقوم الأشخاص بتصوير أنفسهم بفيديو قصير ويضيفون إليه عدد من المؤثرات الموسيقية مأخوذة من أفلام عربية وأجنبية رقص، وغناء، وموضة وأزياء وغيرها من المواد المتوفرة عبر الإنترنت، ناهيك عن مجموعة من المُلصقات التي تضاف إلى الوجه حيث تحتوي على ملصقات كثيرة كما يمكن عرض موهبتك ومهاراتك فى التقليد والرسم والفنون والرياضة 




تحميل تطبيق تيك توك



يمكنك وبكل سهولة من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play الخاص بشركة جوجل تنزيل تيك توك 2020 على الهاتف في الاندرويد.

وذلك بالذهاب إلى المتجر عبر الإنترنت وكتابة تيك توك بالعربية أو الإنجليزية، ومن ثم النقر على زر "تحديثوأنتظر إلى حين الانتهاء من عمليات التحميل والتحديث على الفور.

كما يمكنك تحميل تيك توك 2020 على الأيفون بالذهاب إلى متجر آب ستور آيتونز لتنزيله على الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل iOS.






الجدير ذكره أنه ومع انتشار وتفشي فيروس كورونا أصبح تطبيق التيك توك من بين أبرز التطبيقات استخداما مع الحجر الصحي الذي أجبر الملايين من الأشخاص حول العالم على المكوث في منازلهم.



فلهذا هناك زيادة كبيرة في معدلات تنزيل تطبيق التيك توك عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور Google play ومتجر آب ستور آيتونز للهواتف العاملة بنظام iOS على أجهزة iPhone و iPad.





الاعلان علي التيك توك 


أما بالنسبة إلى الشركات والعلامات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببعيه عن طريق هدية ، فلها نصيب من هذا الحب، فمن خلال التطبيق تزيد  المبيعات والمنتجات التي تٌعرض، كما يمكن عمل شراكات بين التطبيق من خلال السماح بعرض ما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الصغار والمراهقين . 

- كذلك يمكن للافراد تسويق منتجاتهم او انفسهم كمواهب وصانعى محتوى ولفت نظر شركات الانتاج والمنتجات .

- في حال كان لك حساباً على التيك توك حيوي وفعال وفيه الكثير من التفاعل  والتعليقات، وإعادة النشر والمشاركة وعدد من المتابعين لا بأس به فهذا الأمر سيتيح لك الربح وذلك من خلال شراء الهدايا "Gift" .

فعندما يقوم المتابع بشراء سلعة معينة من بين السلع المتوفرة فهذا سيعود بالنفع عليك وعلى البرنامج ، حيث أنها ستقوم بتقاسم الأرباح معك، والأسعار تبدأ بالسنتات قد يكون 5 سنتات وربما تصل إلى أكثر من ذلك 25 أو60 دولاراً أمريكياً.  

وشكرا 


Comments
* The email will not be published on the website.